المرصد المصري للصحافة والإعلام يقدم التهنئة بمناسبة جوائز مصطفى وعلي أمين

يُهنئ المرصد المصري للصحافة والإعلام الزملاء/ات الفائزين/ات بجوائز مصطفى وعلي أمين للصحافة عن عام 2023 ويتمنى لهم/ن مزيد من النجاح والتوفيق.

وكان مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلي أمين الصحفية، قد أعلن أسماء الفائزين بالجوائز عن الأعمال المنشورة في عام 2023، بعد انتهاء اللجان من فرز الأعمال المقدمة في مجالات التحقيق الصحفي والقصة الإنسانية والصورة الصحفية وصحافة الفيديو.

حصل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح على جائزة شخصية العام الصحفية، كما فاز الزميل حسن السعدنى الناقد الرياضي باليوم السابع، بجائزة التحقيق الصحفى بموضوع عن الألعاب الإلكترونية والدوبامين.

فاز الكاتب الصحفي عبد الله عبد السلام بمؤسسة الأهرام بجائزة أفضل كاتب مقال، ومن الأهرام أيضًا، فازت الصحفية منال عبيد بجائزة صحافة الفيديو عن موضوع “الرمال المتحركة تدفن قرية بأكملها في الوادي الجديد”.

وفازت الصحفية بموقع مصراوي سارة أبو شادي بجائزة الشباب عن موضوع “أطباء السخرة.. محنة الأطباء المقيمين في المستشفيات الحكومية”.

وفازت الصحفية باليوم السابع إيمان حنا، عن سلسلة تحقيقات بعنوان “المرأة الفلسطينية أيقونة المعارك” كأفضل قصة إنسانية نُشرت في عام 2023.

وفاز المصور الصحفي بموقع المصري اليوم طارق وجيه بجائزة أفضل صورة صحفية عن “مظاهرة حاشدة في الأزهر بعد صلاة الجمعة دعما لغزة والأقصى”.

وقرر مجلس الأمناء منح جائزة الانتماء للكاتب الصحفي الكبير جمال حسين، إضافة إلى جائزة الأول على قسم الصحافة بأكاديمية أخبار اليوم وفازت بها منار على ممدوح، وجائزة الأول قسم صحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة وفاز بها بدر الدين حسن محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى