تفاصيل أزمة الصحفية مريم تحسين مع رئيس نادي الإسماعيلي 

كشفت الصحفية مريم تحسين، للمرصد المصري للصحافة والإعلام، تفاصيل أزمتها مع يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الرياضي، وسبب ملاحقته لها قضائيا.

وقالت تحسين،: “إنها تواصلت هاتفيًا مع رئيس الإسماعيلي فى شهر أغسطس 2022، فأدلى الأخير بتصريحات حول جماهير النادي، أثارت غضب عشاق الدراويش، ورغم موافقته على نشر التسجيل الصوتي الخاص بالتصريح، إلا أنه بعد الهجوم عليه من قبل الجماهير، أدلي بتصريحات أخرى ادعى فيها عدم صحة التصريح الذى نقلته عنه، وتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدي”.

وأضافت مريم، : “أن الكومي حرر بلاغًا ضدها بتاريخ 13 أغسطس الماضي، نفى فيه صحة المكالمة التى حدثت بينه وبيني كصحفية، كما نفى علمه بالتسجيل”، وأوضحت أنه جرى التحقيق معها فى نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، وخلال التحقيق أكدت أنها استأذنته قبل تسجيل المكالمة الهاتفية، كما استأذنته في النشر، فوافق، الأمر الذى اضطر النيابة إلى حفظ التحقيق فى الواقعة، إلا أن رئيس نادي الإسماعيلي تظلم على قرار النيابة يوم 3 ديسمبر 2022.

وأشارت الصحفية إلى أن أزمتها مع رئيس نادي الإسماعيلي، لم تتوقف عند هذا الحد، بل وصلت إلى تعرضها للاعتداء بالضرب من خلال رشقها زجاجات المياه والسب، من قبل مجموعة من جماهير الإسماعيلي خلال تغطيتها للمباراة التي جمعت النادي الأصفر مع نادي الأهلي يوم 19 أكتوبر 2022 فى ستاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى