بودكاست المراسلون الحربيون

يأتي هذا البودكاست مع الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، التي سطر فيها صحفيون ومراسلون أروع البطولات من أجل صناعة قصة صحفية توثق للأجيال القادمة انتصارات أكتوبر ١٩٧٣.

الحلقة الأولى:تتحدث الصحفية آمنة زيدان من موريتاتيا عن تجربتها في تغطية الاشتباكات والأحداث العنيفة، وتقدم نصائحها للصحفيين/ات في حماية أنفسهم/ن أثناء مثل هذه التغطيات.

ولنتذكر أن نضالات الصحفيين/ات في مصر والوطن العربي مستمرة كخط ممتد لجيل سبقهم في تغطية الحروب والأحداث الخطرة.
الحلقة الثانية: تتحدث الصحفية نافين سموقي من العراق عن تجربتها في تغطية الاشتباكات والأحداث العنيفة، وتقدم نصائحها للصحفيين/ات لحماية أنفسهم/ن أثناء مثل هذه التغطيات.
الحلقة الثالثة: يتحدث المراسل الصحفي والمدرب بكر عبد الحق من فلسطين عن تجربته في تغطية الاشتباكات والأحداث العنيفة، ويقدم نصائحه للصحفيين/ات لحماية أنفسهم/ن أثناء مثل هذه التغطيات.
الحلقة الرابعة: تتحدث المراسلة الصحفية إيسامار لطيف من لبنان عن تجربتها في تغطية الاشتباكات والأحداث العنيفة، ونقدم نصائحها للصحفيين/ات لحماية أنفسهم/ن أثناء مثل هذه التغطيات.
الحلقة الخامسة: تحدث الصحفي محمد المختار من السودان عن تجربته في تغطية الاشتباكات والأحداث العنيفة، ويقدم نصائحه للصحفيين/ات لحماية أنفسهم/ن أثناء مثل هذه التغطيات.
زر الذهاب إلى الأعلى